رسالتي لكل شاب وكل فتاة

بسم الله الرحمن الرحيم، رسالتي لكل شاب وكل فتاه ان المدونة لاتزال تحت الانشاء والتطوير والتعمير، تدوينات قليله انا عارف، ومش مهم لاني مش هدفي الاول اني اكون مدون وياااه واوفر والكلام ده، انا بكتب اللي انا حاسس اني حابب اشاركه مع الناس، وده غالبا مابيحصلش كتير، الصبر مفتاح الفرج ولو صبرت عليا سنه ولا تلاته كده .. احتمال تلاقي المدونة شكلها يعجبك!

الأحد، 1 ديسمبر، 2013

المؤامره الكونيه


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على طريقه اغنية "اغيب اغيب" لعمرو دياب رجعت لكم
ومش ناسي (وبحضر) طبعا لـ "المُكَون المجنون للمكنون"

لأن المغلوب ليس فقط مولع بتقليد الغالب -ابن خلدون
ولان الانسان كائن صعب الاعتراف باخطائه لاسباب كتير منها كبريائه وغروره

لان 11 سبتمر ليست اعظم الاحداث

اعظم الاحداث على وجهة الاطلاق يصعب ترتيبها على بشكل تصاعدي، لكن يمكن محاولة حصرها، فعلى سبيل المثال، كان الموت الاسود او الطاعون الاسود الذي ضرب اوروبا عام 1347 واحد من اخطر الابوئه المنتشره على مستوى القارة، ومات مالا يقل عن ثلث سكان اوروبا، ويقال ان هذه الفتره كانت مشهوره بالاوبئه، فكان مرض الطاعون او الموت الاسود، واحد من اوبئه عديده ضربت اوروبا في نفس الفتره، مما ادى إلى عدد وفيات يصعب حصرها.
على ذكر الاوبئه لا ننسى ايضا مرض الجدري، وهو ظل لفتره ليست بعيده واحد من اخطر الاوبئه الغير قابلة للاحتواء إلى وظل يقتل سنويا عدد كبير من البشر إلى ان تم التخلص من اخر حالة عام 1980 وكانت في اثيوبيا، ويعد الجدري اول مرض ينتصر عليه البشر، ويقال انه قتل الملايين على مر السنين التي استوطن فيها اجسام ضحاياه.
ايضا الملاريا التي مازالت وباء نعاني منه، وقبلها الانفلونزا الاسبانيه التي قدر عدد المصابين بعدواها بـ 500 مليون نسمة مات منهم ما يقدر بـ 20 إلى 100 مليون انسان، أي ما يعادل ضعفي ضحايا الحرب العالمية الاولى، ويعادل او حتى يتخطى عدد ضحايا الحرب العالميه الثانيه المقدر عددهم بحوالي مابين 50 إلى 85 مليون انسان.

كان ولازالت كارثه مفاعل تشرنوبال الذي انفجر سنة 1986 تعد ثاني اكبر كارثه نوويه على وجه الكره الارضيه، بعد قنبلتي هروشيما ونجازاكي، فقد اسقط حوالي 36 ضحيه واصيب اكتر من 2000 شخص، وذكرت المنظمة الطبية الألمانية ضد الحروب النووية أن المنطقة المحيطة بمفاعل تشرنوبل شهدت تصاعدا كبيرا في معدلات الإصابة بسرطان الغدة الدرقية أكثر من أي أنواع أخرى من السرطان ولا سيما بين من كانوا في سن 18 عاما وقت وقوع الكارثة، كما تسببت حادثة مفاعل تشرنوبل في تلوث 1.4 مليون هكتار من الأراضي الزراعية في أوكرانيا وروسيا البيضاء بالإشعاعات الملوثة.

ناهيك عن البراكين والزلازل وكوارث الطبيعه الام التي ضربت العالم خلال المئه سنه الاخيره فقط، حتى بات عددها صعب احصائه، والاصعب منه احصاء اعداد ضحاياها.

على الصعيد السياسي، كان هناك عمليات ارهابيه "عمليات عسكريه ضد مدنيين لتحقيق اهداف سياسيه" الكثير الكثير، ومن تقريبا جميع الاطراف، سواء العرب، واليهود، والاروبيين، والامريكان
على سبيل التذكير وليس الاحصاء:
حادثه  إغراق السفينة رينبو واريور في نيوزلاندا التي قام بها عملاء الاستخبارات الفرنسيه ولحقها عدة عمليات بواسطة الاخير في لبنان
ارهاب الاباء المؤسسون لدولة اسرائيل الدولة المزعومه والكيان الاستيطاني قبل عام 1947 ضد المصالح البريطانيه في فلسطين التاريخيه تحت الانتداب البريطاني، ثم تبعها عام 1954 عدد من العمليات قامت بها دولة الاحتلال الارهابيه وتندرج تحت فئه "العلم المزيف-اي الحاق الضرر بالعدو عن طريق فعل افعال اجراميه والساقها به" وكانت ضد مصالح مصريه وامريكيه وبريطانيه في مصر
ثم العمليات الارهابيه الامريكيه ضد الكتله الشيوعيه سواء ابان بداية الحرب البارده ثم البدء في تفكيك الاتحاد السوفيتي عن طريق الحرب بالوكاله وهي حرب تمول فيها جهات معينه لتقوم بالحرب نيابة عن دولة اخرى ضد عدوهم المشترك!

لكن ومع كل هذا، يظل اليوم الاسود الموافق 11 سبتمر هو اليوم الذي ذاق فيه العرب عامة والمسلمين خاصة مراره الشعور بالمهانه، وهو بداية المصطلح المطاط والقابل لألف تفسير

الحرب على الارهاب

فبعد ان كانت المؤامره الانجلوسكسونيه والمؤامره الغربيه، والمؤامره الصليبيه، ظهر مصطلح جديد وهو المؤامره ضد المسلمين
فتعداد سكان الارض كسر بنجاح المليار السابع وصرنا 7 مليارات نسمه نستنفذ هذا الكوكب لأخر قطرة ماء، ولم تعد كلمة مؤامره متبوعه باسم الشعب الذي اتخذه احدهم عدو، او الامه التي تعكر صفو احدهم مقبولة، فكانت النتيجه هي "الحرب على الاسلام"
لا ولن نعرف من هو العدو، لكن اللعبه تستوجب وجود عدو، يجمعنا تحت راية الخوف ولا يفرق، يجعلنا خافئين ابد الدهر من هذا العدو الفائق القوه الذي يجب ان نعد الخطوات جيدا قبل المضي في طريق لعله يسلكه.
فتارة تسمع هذا الطاعن في السن يتحدث عن الماسونيه التي وإن كانت حقيقه فهو يقويها بكلامه هذا، وتارة اخرى ترى متشدق باسم الدين يرعبك من الامريكان الذين هم حولك في كل مكان "وهذا صحيح"، ثم يقرر احدهم اللاحاق بالركاب ويستفيض في محاولات اقناعاك بهذا الهراء ويرسم لك خريطه الشرق الاوسط الجديد والقديم، ويدخل الاعداء من حدود الدولة هذه إلى تلك، وفجاه تشعر انك يجب ان توقف كل شئ، وتهرول إلى ملجئ القصف لعلك تجد مكان وسط الزحام، تسأنس بالخائفين وتمني نفسك ان تخرج من هذه المؤامره حياً.

جعلونا لا نحلم بالغد، لاننا نريد ان يمضي يومنا دون ان نقتل، جعلونا نتخلى عن طوعيا عن كل شئ فقط لأجل البقاء، وهذه بداية النهايه

بداية النهاية

هل تعرف ماهو انسان نياندرتال؟، هو انسان بدائي متحدر من اصولة الافريقيه، هاجر واستوطن قارة اوروبا قبل 350000 عام قبل ان ينقرض فقط منذ 24000 عام تقريبا وسبب الانقراض؟ هو ظهور الانسان العاقل او الانسان الحالي، فقبل حوالي 45000 الف عام ظهر الانسان العاقل "الانسان الحالي" المتطور، بقدره فريده على صنع ادوات معقده وطريق صيد افضل وتكوين جماعات وترابطات عائليه اقوى وظلوا سويا مدة تقترب من 15000 الف، لم يحاربوا بعض، ولم يكون الانسان الحالي هو السبب المباشر في انقراض النياندرتال البدائي، فقط وكل ما كان في الامر، ان الاقوى استمر، والضعيف زال.
لم يجيبوا بعد على اسئله مثل: هل حاول الانسان البدائي تقليد المتطور ام استسلم وكانت نهايته حتميه؟ وإلى ان يجيبوا عن هذه الاسئله لا يسعني إلى ان اقول ان انه لا مكان للمهزوم في هذه الدنيا حتى وإن كان ضعيف البنيه والقوى الجسديه او حتى العقليه، فقط انتصر، تستمر، ولا اعني الانتصار الغير شريف، او الانتصار على حساب الاخر، فقط انتصر بالطرق المشروعه والاخلاقيه والدينيه والحياة سترحب بك وبمن بعدك، وستفني الحياة من هم اقل جودة لأنها السنه، شات ام ابيت، المنتصر ياخد ما للمهزوم.

فمابالك بألامه العربيه وقد انهزمت قبل حتى ان تبدا المعركه، ويلاً لهم وويلاً لنا إن انصتنا، لا تجعل كلام هؤلاء عن مؤامره قد تكون موجوده وقد لا تكون موجود يشغلك ويخيفك ويثنيك عن تحقيق حلمك، املئ الارض بك، تمتلئ الارض بك.

إيِنعم، قد لا تكون موجوده!

اتذكر النياتدرتال؟، هل تستطيع الجزم بان الانسان الحالي، اراد التخلص منه وكان هذا سبب انقراضه؟، إن كنت تشك في هذا دعني اسئلك سؤال اخر، إذا، كيف استمروا بالعيش سويا لأكثر من 15000 عام؟
اشك ان ذالك الاحساس البدائي انتاب ذالك الانسان البدائي: احساس الشعور بالمؤامره عليه وعلى اخوته من الانسان المعاصر، وهذا سام بل كان السبب الرئيسي في فنائه.
فبدل ان يشغل نفسه بالمحافظه على مكانته ومحالة تطوير ما وصل إليه وتخطي الانسان المعاصر، خاف وظل يخرج فقط ليصطاد وظل فقط مهتما بمرور يوما اخر وهو سالم من شر هذا الانسان المعاصر الجديد! وهذا كفيل بهلاك اعتى الامم، فقط اقنع الناس ان كوكب المريخ "الاخ الاصغر للارض" به كائنات اقوى منا ومتفوقه علينا بمراحلة، وشاهد ماذا يسحدث للكوكب بالكامل وهو يشعر بانه فاني لا محالة

ياصديقي لا تهتم بالمؤامره الكونيه، او حتى مؤامره جارك الذي يريد اخذ شقتك ليفتحها على شقته ^^ كن انت الذي تحيك لهم المؤامرات، ليس لتنجو، وإنما لتزدهر!


ويابخت من دون وخفف :D
-
مصادر ومراجع وربنا يستر:
الاوبئه والامراض: وباء إنفلونزا 1918 او الانفلونزا الاسبانية - Smallpox (لا ينصح للقلوب الضعيفه لوجود صور مقززه) - Black death 'discriminated' between victims
الحروب العالمية الاولى والثانيه: مش محتاجه مراجع :D
مفاعل تشرنوبل: كارثة تشيرنوبيل - كارثة تشرنوبل النووية
منظمة السلام الاخضر وعملية اغراق سفينة رايبو ووريور او مقاتل قوس قزح: Eyes of Fire: The Last Voyage of the Rainbow Warrior
النيانرتال: من هم النياندرتاليون؟ - أُفول الإنسان النياندرتالي - العلماء يفكون الشفرة الوراثية للإنسان البدائي المنقرض "نياندرتال"
دولة الاحتلال وعمليات الرايه المزيفه: إسرائيل تنزلق نحو المزيد من التطرّف! - History of American False Flag Operations
الحرب بالوكالة وتفكيك الاتحاد السوفيتي والحرب الباردة: انهيار الاتحاد السوفيتيتدهور قوة الاتحاد السوفيتي وأسباب الانهيار وللحرب الباردة والحرب بالوكالة استرعت ببعض المراجع من: المراجع والمصادر للحرب الباردة
الصوره المستخدمه: he Stargate TV and Movie Conspiracy: Stargate Atlantis, SG-1, and Universe وبمناسبة الصور: الهرم اللي في النص ده شبيه جدا واظن انه هرم من اهرامات الجيزة