رسالتي لكل شاب وكل فتاة

بسم الله الرحمن الرحيم، رسالتي لكل شاب وكل فتاه ان المدونة لاتزال تحت الانشاء والتطوير والتعمير، تدوينات قليله انا عارف، ومش مهم لاني مش هدفي الاول اني اكون مدون وياااه واوفر والكلام ده، انا بكتب اللي انا حاسس اني حابب اشاركه مع الناس، وده غالبا مابيحصلش كتير، الصبر مفتاح الفرج ولو صبرت عليا سنه ولا تلاته كده .. احتمال تلاقي المدونة شكلها يعجبك!

الاثنين، 17 فبراير، 2014

المطالبه بالذهب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن ماذا تبحث؟، هل تبحث عن "المطالبه بالذهب بعد فسخ الخطوبه؟"
ام عن المطالبه بذهب العالم التي سرقته امريكا؟

مساء يوم امس شاهدت عدة افلام وثائقيه اقصاديه تتحدث عن اكبر عملية احتيال (او سرقه او نصب) في تاريخ البشريه، ولا اتحدث هنا عن عملية احتيال تمت من قبل بعض الافراد "او المؤسسات او البنوك او الشركات او غيرها"، بل ان الابطال هنا هي دول العالم، فمن البرازيل إلى المانيا والصين واليابان، كلاً له ذهب مسروق من قبل الولايات المتحده الامريكيه، نعم يا ساده ان الولايات المتحده الامريكيه سرقت "وتسرق" ذهبكم، وذهبكم وذهبنا وذهبهم، ذهب مع الريح.

وبعد ان قررت ان اتحرى عن الموضوع لاكتب عنه تدوينه، حيث اني اعرف بالقضيه منذ ما يقارب السنه لكن كان يلزمني بعض المقالات والمراجع لاستقي "واؤكد واتأكد" من بعض المعلومات، اردت ايضا محاولة حصر عدد الدول التي ستم الاحتيال عليها في ذهبهم، فتوجت إلى محرك البحث الشهير جوجل، وكل ما كتبته باللغه العربيه (بما انها لغتي الام ولغتنا الحبيبه العزيزه القويه الجميله الفتيه، التي نتباها بها وسط الأمم، لغة القرأن ياساده، لغة القرأن) كان: المطالبه بالذهب، وكانت النتائج التي حصلت عليها لا تنم إلا عن جهل واضمحلال الثقافه العربيه واللغه العربيه واي شئ له علاقه بالعرب، وهذه صوره تظهر فظاعة المأساه.

عينة من نتائج بحث المطالبه بالذهب

نتائج بحث المطالبه بالذهب
تم تصغير الصوره لاغراض التنسيق، برجاء الضغط للتكبير (ملحوظه: حجم الصوره كبير قليلا)

تأكيداً على ما ترويه الصور من مهزله فجمهور البحث عن هذه الكلمه يقصد بالطبع البحث عن إن كان يحق له المطالبه بالذهب الخطبه او الزواج في حال انتهاء هذه العلاقه، ولا حرج على هذه المواقع الدينيه التي اصحبت بمئات الآلف في ان تتحدث عن هذه المسأله، لكن الحرج كل الحرج ان لا اجد مدون واحد، او موقع اقتصادي واحد يكتب في مسأله قضية الاحتيال ومطالبة الدول بالذهبها التي سرقته الولايات المتحده الامريكيه، فلا جمهور يحبث عن هذه الكلمة بهذا المعنى، فلمن يكتب؟، ولمن اكتب؟

من يريد البحث عن قضية الذهب التي سرقته الولايات المتحده الامريكيه من دول العالم، يا ويل امه وابيه "إن كان حياً" إن كتب هذه العباره: المطالبه بالذهب، فسيجد من النتائج ما يعكر صفوه وأمه وابيه، اعانهُ الله واياكم.

دعونا نعود إلى مربط الفرس، سرقة ذهب العالم وقضية الاحتيال الكبرى من قبل الولايات المتحده الامريكيه، المسكوت من ولكن في التدوينه القادمه بعنوان: ((قضية الاحتيال الكبرى)) إن شاء الله لعدم الاطاله عليكم.. كان الله في عوني واياكم